الثلاثاء، 10 مايو 2022

ريفيو الحلقة الثامنة

ريفيو الحلقة الثامنة
عنوان الحلقة ( لستُ وحيداً)
تبدأ أحداث هذه الحلقة من حيث أنتهت الحلقة السابعة ، يصل ريتشارد براون على رأس مجموعة من الرجال المسلحين ويطالب جيمي بتسليم زوجته كلير لهم بأعتبارهم لجنة السلامة ومن واجبهم تحقيق العدالة والاقتصاص من كلير كمتهمة بقتل مالفا .
كمشاهدين نحن نعلم ان جيمي لن يسلم زوجته او على الأقل لن يكون الامر بتلك السهولة . تمتد المواجهة بين فريزر (جيمي وكلير) من جهة و لجنة السلامة (براون ورجاله) نهاراً بأكمله وحينما يقترب المساء يطلب براون هدنة فكانت فترة أستراحة للطرفين .
يشعر كل من جيمي وكلير ان ليلتهما هذه لن تنتهي كما يرغبان ، يدركان حجم الخطر الذي يحيط بهما لكن ما كان غريباً هو ان سكان فريزر ريدج تركوهما يواجهان هذا المصير دون مساندة بالرغم من كل ما قدمه لهما هذان الزوجان من كرم .
تصل لجيمي المساندة قبل انتهاء تلك الليلة ، ربما كان ايان في رحلة صيد وحينما عاد تمكن من جمع الرجال ولكنه وصل متأخراً فقد استعان ريتشارد براون بهيرام و الصيادين الذين حملوا مشاعلهم وكانوا مستعدين لرجم عائلة فريزر أواحراقهم في بيتهم .
لم يسمح جيمي بالمواجهة واختار الاستسلام ، على ان لا يسلم زوجته بل يذهب برفقتها . وفي تلك اللحظات ظهر توم كرستي والد القتيلة ليعرض نفسه كمرافق للزوجين فريزر وضامن لسلامتهم رغبة في الحصول على العدالة .
ينطلق الزوجين فريزر في رحلتهما كمتهمين في عربة يحرسها مسلحين يملأهم البغض ورجل مكلوم بمقتل ابنته . فكيف كانت تلك الرحلة وكيف أنتهت .
على طريق ليس بالبعيد كانت هناك رحلة أخرى ، لكنها مختلفة تماماً ، انها رحلة روجر وبريانا وابنهم جايمي متجهين نحو مقر عمله الجديد كـ قس ، وفي طريقهم تعرفوا على أمر قضى على شكوكٍ كانت تقض مضجعهم .
أستطاع سام وكاترينا منحنا تنوع في المشاهد العاطفية ما بين تلاحمهم تحت وابل الرصاص الى تكورهم على بعض بين احجار الراجمين مروراً بمحاولة تهدئة مخاوف بعضهم .
اما مارك فقد أدى شخصية توم كرستي بأفضل ما يكون رغم انها شخصية معقدة و متطرفة في مواقف متناقضة .
ولا يمكن ان اتجاهل أداء كريس لاركين الذي قدم شخصية شريرة تماماً لكن بأسلوب مقنع وفكاهي في بعض الأحيان.


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق