السبت، 30 أبريل 2016

مقتطفات من مقابلة مع سام هيوين 2016


" أنه لـمن الظريف الشعور أنك لا زلت ذاك الطفل الذي يختبيء خلف نظارات كبيرة ، يجلس في نهاية الفصل ، ولا يشعر بالراحة مطلقاً "

يظهر هيوين ساحرٌ وجذّابٌ يبدو في المقابلة ، كما يظهر في دور جيمي الذي يؤديه على الشاشة ، ويقول :_أنه في أعماقه لا يزال يناضل من أجل الثقة بالنفس.
ويضيف  " أنا لا أمثل للأستعراض ، أو لأكون مُلاحظاً . لا أكون مرتاحًا حقًا (في دائرة الضوء) ، فأفضل الاختباء خلف شخصية. أنا لا أحب الوقوف أمام الناس ، إلا إذا كنت ضمن الشخصية. "
لقد كان ذلك مسارًا سريعًا للتعلم بالنسبة لهيوين ، الذي كان عليه أن يتعامل مع الأضواء منذ أن أصبح الموسم الأول من آوتلاندر ناجحاً بشكل مفاجيء .
يقول إنه يقدر دعم مشجعي المسلسل بعمق ..
في الواقع ، يقول هيوين إنه لا يزال يشعر بالضغط بين نجاح المسلسل ، وبين التطور الصادم لمتابعة دور جيمي بعد عقد من التعب بأدوار في أعمال تلفازية أقل شهرة وأفلام مستقلة .
سام : لم أتوقع هذا ، لأنك لا تعرف أبداً ما الجزء الذي سيتم تقديمه من العرض .
منذ أن بدأت التمثيل ، كنت المتشائم الأبدي. لم أفكر أبدًا في أن العرض سيستمر كل هذا الوقت ، أو لن يكون كبيراً.
ربما هو شيءٌ من الحماية ، أنك تعتاد على عدم توقع الكثير ، لذلك من الرائع أن تقوم بمزيد من المواسم وأن يكون العرض مقبولًا للغاية وأن تحصل على جميع الجوائز. من المدهش دائمًا أنها لمست الكثير من الناس. "
يعترف هيوين بأنه لم يكن قد سمع عن كتب جابالدون عندما خضع للاختبار من أجل الدور الرئيسي في عام 2013 ، ولكنه تواصل فوراً مع شخصية جيمي.
سام : "حصلت على الكتاب وقرأت المشاهد المناسبة للخطوط التي كان عليّ تعلمها . لأكون صادقاً ، عرفت هذه الشخصية ، كنتُ قريباً منه ...
مع كل جزء من الشخصية وجدت حيويةً وتواصلاً . ربما بدا أنه الدور الذي سيغير حياتي المهنية ، لكنني عرفته .
إنه شخصية رائعة - مليئة بالحيوية والذكاء. في بعض الأحيان ، يميل إلى الصرامة ، ولكن بعد ذلك ، يفاجئك بروح الدعابة.
بعد تخرجه من الأكاديمية الملكية الاسكتلندية للموسيقى والدراما في غلاسكو ، يقول هيوين إنه سعيد للغاية بتصوير الكثير من الموسمين الأولين من فيلم Outlander في اسكتلندا. ويضيف أن هذه الدراما أشعلت الرغبة لديه في تتبع تاريخ عائلته.
سام : أسم هيوين Heughan   يعني تلة صغيرة ، وكان الـHeughans واحدة من الأسر الأصغر التي كانت جزءًا من عشيرة MacDonald الكبيرة. حيث قمنا بالتصوير في قلعة ستيرلنغ .
نشأتُ في اسكتلندا مع كل هذه القصص ، مثل أغنية Skye Boat و Bonnie Prince Charlie. في اسكتلندا التاريخ ليس بعيدًا عنك ".
في الوقت الذي لم يحلم فيه هيوين بنجاحه الحالي ، أدى ما عليه في العمل بعروض تلفزيونية بريطانية مثل Rebus (2007) و Doctors (2010) بالإضافة إلى العديد من الأفلام التلفزيونية والأفلام المستقلة والأدوار المسرحية.
تم ترشيحه لجائزة لورنس اوليفييه المسرحي كأفضل موهبة واعدة لعام 2002 لأدائه في جزر دايفيد غريغ النائية .
سام : " لقد كانت التجربة بأكملها مدهشة، ولكن أعتقد أنها تشير الى وجوب أن يكون لديك مثابرة وأن تؤمن بنفسك ، وتمتلك مدى رؤية لمسيرتك ، وتختبر نفسك ."
سام : لقد كانت مسيرتي المهنية غريبة ومثيرة للاهتمام مع وجود أرتفاعات وأنخفاضات. عليك النظردائماً إلى المكان الذي جئت منه وتتساءل إلى أين أنت ذاهب ".

سام هيوين : جيمي شخصية رائعة - مليئة بالحيوية والذكاء. في بعض الأحيان ، يميل إلى الصرامة ، ولكن بعد ذلك ، يفاجئك بروح الدعابة.


مقتطفات من مقابلة ( نُشرت بتاريخ Apr 3, 2016 ) مع الممثل الاسكتلندي سام هيوين 

↓↓



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق