الثلاثاء، 30 مايو 2023

OL 8 مراجعة سريعة وتفاصيل عن (كِلا الجانبين الآن )


 

في الحلقة الثامنة التي تحمل عنوان ( كِلا الجانبين الآن )

تعود بنا الى فرانك لمعرفة احواله بعد فقدانه لكلير و محاولات القس ويكفيلد مساعدته بطرح كل الاحتمالات الممكنة لتفسير غيابها . اما السيدة فتصرّ على اخبار فرانك عن ما تعرفه من حكايات حول تل كريغ نا دون .

يحاول فرانك بيأس مواجهة الواقع و المضي قدماً . ولكن قبل ذلك يزور مركز الشرطة و يظهر انه أخبرهم عن شكوكه ان زوجته تعرضت للأختطاف على يد شاب اسكتلندي يرتدي ملابس هايلاندر ولم يكن ذلك الشاب الذي وصفه سوى شبح جيمي الذي رآه قبل ليلة من اختفاء كلير ، ويبدو ان وضع اكرامية لمن يجده وهو تكرار لما فعله جده سابقاً من أتهام لجيمي بجرائم لم يرتكبها و السعي بوضع ثمناً على رأسه . على أي حال فهذا الجزء مضاف في المسلسل ليسحب المشاهد نحو التعاطف مع فرانك بأعتباره طرفاً في علاقة حب ثلاثية .

في الوقت ذاته تمضي كلير وقتاً ليس سيئاً مع جيمي الذي يهر شغفه بها وولعه بحبها كلما سنحت له الفرصة .

تتضمن هذه الحلقة واحداً من المشاهد الشهيرة في المسلسل و الذي يُعرف كأحد المشاه المفضلة لـ سام و كاتريونا و هو مشهد النزهة فوق المرتفعات . تم  تصويره في يوم عيد ميلاد سام الـ 34 .

يلتقي الزوجان كلير وجيمي بـ هيو مونرو الصديق القديم لجيمي الذي يمنحه عمله كمتسول فرصةً للتعرف على الاخبار و القيل و القال و على اثرها استطاع ان يأتي الى جيمي بخبرعمن يمكنه ان يساعده للتخلص من تهمة قتل جندي إنكليزي والتي جعلت منه هارباً من العدالة .

تتوالى الأحداث العنيفة وتنتهي الحلقة بمشهدٍ مثير حيث يظهر جيمي على نافذة مكتب جاك راندل في القلعة السوداء في محاولة لأنقاذ كلير من براثن ذلك الوحش .

تاريخ بث الحلقة للمرة الأولى

مدة الحلقة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق