السبت، 29 أغسطس 2020

المشروع السينمائي الاول للنجمة كاترينا بالف كمنتجة Here is the Beehive

" يسعدني ان كاترينا بالف حصلت على حقوق فيلم

 Here is the Beehive
، لديها رؤية طموحة وجريئة وحساسة للنص الاصلي، أنا متحمسة للعمل معها ومع فريقها في الفترة القادمة " 

هكذا صرحت الروائية سارة كروسان بعد ان تم الاعلان على حصول النجمة كاترينا بالف على حقوق روايتها، من المؤمل ان تقوم كاترينا باداء دور البطولة في الفيلم بالاضافة الى اشرافها على انتاجه.
تتمحور قصة الرواية حول آنا وكونور. لقد كانوا على علاقة غرامية لمدة ثلاث سنوات ، مع الحفاظ على سرية حبهم في غرف الفنادق ، وعطلات نهاية الأسبوع ، وحذف الرسائل النصية بسرعة ، كانوا يخفون علاقتهم جيدًا ولا أحد يعرف بهم باستثناء مارك ، أفضل صديق لكونور. 

عندما تتلقى آنا مكالمة هاتفية لتقول إن كونور قد مات في حادث دراجة ، لا تجد من يشاركها حزنها . حتى مارك يتردد في أن يصبح من المقربين من آنا ، لذلك مع عدم وجود مكان آخر تلجأ إليه ، تبحث آنا عن صداقة مع الشخص الوحيد الذي يشاركها الألم ذاته - ريبيكا ، أرملة كونور الحزينة. 
قالت كروسان  

" هو كتاب عن الحزن والشوق والأكاذيب "

أما كاترينا فقالت : 
"أشعر بسعادة غامرة لأن سارة وافقت على التعاون معي لإضفاء الحيوية على روايتها المثيرة والمقنعة على الشاشة". "لقد انجذبت بشكل خاص إلى تصويرها لامرأة معقدة وجريحة ، وهي تخوض ظرفًا مأساويًا إلى حد ما كانت مسؤولة عنه "

وفقاً لملخص الكتاب فأن (هنا هي خلية النحل تضم آنا وكونور ) وكلاهما متزوج من أشخاص آخرين وكانا على علاقة غرامية لمدة ثلاث سنوات. 

"في غرف الفنادق والمقاهي ، يحفون رسائلهم النصية لبعضهم بسرعة ويلتقون في عطلات نهاية الأسبوع ينتزعون انفسهم من عوائلهم لفترة وجيزة ليعمّروا فيها عالماً لا يحتوي على أي شيء سواهم ".

"ولكن بعد ذلك يحدث ما لا يمكن تصوره ، وتجد آنا نفسها وحيدة محاصرة داخل سرها ،" يتابع الملخص. 

"كيف يمكن أن نفقد شخصًا لم يعرف العالم أنه ملكنا؟ كيف نحزن على شيء لا يمكن لأي شخص آخر اكتشافه؟ في محاولتها اليائسة للحصول على إجابات ، تبحث آنا عن الشخصية الغامضة التي لطالما وقفت بعيدًا عن متناولها - زوجة كونور ريبيكا. من خلال تقشير طبقات الزواج المتداخلة ، هنا خلية النحل هي عملية تنقيب مدمرة عن المخاطر والهوس والخسارة ".

 


وقد سارع سام هيوين الى اظهار دعمه لنجمته المشاركة له في سلسلة اوتلاندر ، وقام بتهنئتها بتعليق على التويتر 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق