السبت، 26 مارس 2022

ريفيو الحلقة الثالثة من الموسم السادس

 

 تأخرت في نشر المراجعة حتى يتمكن أكبر قدر ممكن من المتابعين من مشاهدة الحلقة قبل قراءتها .

تدور الحلقة في معظمها حول اللمسة ، منذ أول مشهد بلمسة التعميد من روجر للصغير كرستيان أبن فيرغوس ومارسلي ، حتى أخر مشهد لمس فيه جيمي السلاح المرسل الى الشيروكي وادراكه أن الأيام الصعبة تقترب ، مروراً بمشهد العملية الجراحية التي أجرتها كلير لتوم كرستي الذي أبرز العمل المشترك بينهما حين رفض كرستي تناول المخدر فأستخدم جيمي قبضته القوية لتثبيته ، مشهد أطمئنانها عليه والمحادثة التي أظهرت الاختلاف الجوهري بين شخصية جيمي وتوم ، ثم المحادثة بين كلير وجيمي عن سجن اردسمير والتي تُعتبر قلب الحلقة ، مشهد معاقبة جيمي للصغار الذين حاولوا أغراق كرستيان والفكرة التي ينتهجها بأهمية منحهم الفرصة للأختيار ومواجهة عواقب أختياراتهم . مشهد المحادثة بين جيمي وفيرغوس الذي يغير مسار حياته .




بالنسبة لي كانت هذه الحلقة هي الأفضل من بين الحلقات التي بُثّت حتى الان من الموسم السادس لأنها متنوعة وشاملة لأنفعالات مختلفة ومحادثات أجراها عدد كبير ممن شخصيات الموسم أسست بوضوح لما سيأتي في القادم القريب .

هناك تعليق واحد:

  1. #اوتلاندر #الموسم_السادس #مسلسل_اوتلاندر #ريفيو #اوتلاندر_الموسم_السادس #جيمي_فريزر #سام_هيوين #كاترينا_بالف #كلير #فريزر #اردسمير #ريتشار_رنكن #سيزر_دومبي #فيرغوس #مارسلي #كلير_وجيمي #مراجعة #مراجعة_مسلسل #مسلسل_تاريخي

    ردحذف